مقررات الاتحاد 2008 - 2009 -  2010

الالعاب الفرنكوفونية في لبنان 2009 نشاط الجامعات 2009 بطولات 2009

 


اتحاد الجامعات
يثبت نتائج بطولاته 2010

17 / 03 / 2010
عقد الاتحاد الرياضي اللبناني للجامعات جلسته الأسبوعية برئاسة القاضي نصري لحود و كافة أعضاء الاتحاد و تمّ تثبيت مختلف نتائج بطولاته :
ففي نتائج المرحلة الأولى من بطولة لبنان للجامعات في سباقات الضاحية التي أقيمت على ملاعب الجامعة الأميركية.

- لمسافة 2500 متر للرجال حلّ أول عبدو حلو ( اليسوعية ): 11,27 دقيقة .

عند الاناث كارين السيد ( الاميركية ) : 10,38 .

- لمسافة 60 متر حلّ أول رمزي نسيم ( اللويزة) 6,73 ثواني
عند الاناث عزيزة سبيتي ( الللبنانية الأميركية) 7,80 ثواني
و أحرزت الجامعة الأميركية لقب بطولة الجامعات في كرة الطائرة للسيدات و التي أقيمت على ملاعب الجامعة اللبنانية الأميركية فرع بيروت بفوزها في النهائي على البلمند 26-20 و حلّت اللبنانية الأميركية ثالثة .

وفي نتائج بطولة الجامعات للسكواش التي أقامتها جامعة البلمند في مجمع ميرامار طرابلس , حلّ أول عند الرجال باسكال وطوط ( اليسوعية) و عند الاناث يارا نادر ( البلمند)
في بطولة الجامعات للريشة الطائرة (بادمنتون) و التي أقامتها جامعة الشرق الأوسط على ملاعب مون لاسال حلّ أول عند الرجال سعيد جنبلاط ( اللبنانية الأميركية ) و عند الاناث ناتالي جبيلي ( اللبنانية) .

و في دورة اليوبيل الذهبي لجامعة بيروت العربية في كرة القدم و فازت الآداب و العلوم و التكنولوجيا باللقب بفوزها في نهائي على AUST (1-0) , و في نتائج السباحة حلّ أول عند الرجال كل من أحمد بغدادي (AUL ) , علاء دعبول ( بيروت العربية ) , الياس يشوعي ( الأميركية ) , رمزي بواب ( الأميركية ) والجامعة الأميركية لسباقي البدل و عند السيدات كل من زهرة صلاحية ( الأميركية ) ناديا بغدادي ( اللبنانية ) , ماريا أبو نادر ( الأميركية ) و الأميركية لسباق البدل ولتحتل المركز الأول في الترتيب النهائي ب 181 نقطة .

وفي بطولة الجامعات في كرة اليد المقامة على ملعبي السد و الصداقة فقد بلغت الدور نصف نهائي حيث ستلتقي اللبنانية مع اللبنانية الدولية.
 

 

 
مقررات الاتحاد اللبناني الرياضي للجامعات 01 / 03 / 2010

عقد الاتحاد الرياضي اللبناني للجامعات جلسته الاسبوعية برئاسة القاضي نصري لحود وبحضور كافة اعضاء الاتحاد، وقد تقرر ما يلي:
* اختتام بطولة لبنان للجامعات لكرة الطائرة للسيدات والتي تنظمها الجامعة اللبنانية الاميركية فرع بيروت على ملاعبها.

* الموافقة على اقامة:

- جامعة الشرق الاوسط بطولة الجامعات في البادمنتون في نادي مون لاسال عين سعادة وذلك نهار الخميس في 4 آذار الجاري ابتداء من الساعة الرابعة من بعد الظهر.

- جامعة هايغازيان بطولة لبنان للجامعات في لعبة الشطرنج وذلك نهار السبت في 6 آذار المقبل ابتداء من الساعة 10 صباحا.

- جامعة الحكمة بطولة الجامعات في لعبة الكباش على ملاعب النادي ابتداء من الساعة 6 مساء.

- جامعة AUL بطولة الجامعات في كرة اليد على ملعبي السد والصداقة ابتداء من نهار الاثنين في 6 اذار الجاري حتى 20 منه، وقد قسمت الفرق المشاركة الى ثلاث مجموعات ضمت الاولى: كل من اللبنانية الاميركية وبيروت العربية وMS الثانية: اللبنانية الدولية، اليسوعية وAUST والثالثة: AUL، البلمند، اللبنانية واللويزة.

- كأس اليوبيل الذهبي لجامعة بيروت العربية باقامة دورة في كرة القدم ابتداء من 3 اذار الجاري حتى 10 منه، ومسابقة في السباحة في الجامعة اللبنانية الاميركية فرع بيروت نهار الجمعة في 12 اذار ابتداء من الساعة 6 مساء.

جامعة AUST التي تقيم بطولة الجامعات في كرة القدم ابتداء من نهار الاربعاء في 10 اذار الجاري حتى 19 نيسان المقبل.

- التحضير لاقامة بطولة الجامعات في التزلج في الارز بالتعاون مع الاتحاد اللبناني للتزلج خلال الشهر الجاري.

- اقامة الجامعة الحديثة للادارة والعلوم كأس الجامعات في الكيك بوكسينغ سيمي كونتاكت في مبنى الجامعة في الدامور تحت اسم دورة الطالب الراحل ريان ابو غادر بطل لبنان للجامعات والتي احرزها العام الماضي، وكان يتحضر للمشاركة في بطولة العالم، وذلك تكريما له نهار السبت في 27 اذار الجاري.

* اما على الصعيد الدولي فقد قرر الاتحاد استضافة مؤتمر تأسيس الاتحاد لدول حوض البحر الابيض المتوسط للجامعات وذلك ابتداء من 2 حزيران المقبل حتى 6 منه بحضور رئيس الاتحاد الدولي ونائب الرئيس الاول وامين السر.
 

 

30 / 11 / 2009

اللواء

*نهائي بطولة الجامعات الكروية قرّر الاتحاد الرياضي اللبناني للجامعات في جلسته الأسبوعية برئاسة الرئيس الأول القاضي نصري لحود تثبيت البرنامج الاختتامي لبطولة لبنان للجامعات بكرة القدم، التي ستُقام يوم الاثنين في 7 كانون الأول الجاري وذلك على ملعب النجمة المنارة،

وبإقامة المباراة النهائية الساعة 8.30 مساء التي ستجمع الجامعة اللبنانية مع جامعة بيروت العربية وتسبقها مباراة المركز الثالث التي ستجمع جامعة AUST الأشرفية مع جامعة البلمند عند الساعة 7 مساء·
 

----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

السفير
نهائي بطولة الجامعات بكرة القدم الاثنين المقبل

قرر الاتحاد الرياضي للجامعات في جلسته الأسبوعية، التي عقدها برئاسة رئيسه القاضي نصري لحود وبحضور كل الأعضاء، إقامة المباراة النهائية لبطولة الجامعات بكرة القدم، على ملعب نادي النجمة، في الثامنة والنصف مساء الاثنين المقبل، بين فريقي الجامعة اللبنانية وجامعة بيروت العربية.

ووافق على طلب كلية الآداب والعلوم والتكنولوجيا إقامة بطولة لبنان الجامعية بكرة اليد، على ملعب نادي السد في شباط المقبل، بإشراف أمين الصندوق في الاتحاد الرياض للجامعات ومسؤول الرياضة في الجامعة المنظمة نزيه سليمان.


ووافق على إقامة دورة جامعة هايغازيان الثالثة بكرة الطاولة يوم السبت في 12 الحالي، بإشراف المسؤول الرياضي في الجامعة ساهاك بيدينيان.

وتلقى الاتحاد دعوتين للمشاركة في بطولة العالم الجامعية بالـ«ترياتلون» التي تقام في فالنسيا من 29 إلى 31 أيار المقبل، والمشاركة في بطولة العالم الجامعية السابعة بالـركبي التي تقام في البرتغال من 21 إلى 24 تموز المقبل.
 

 

2008 - 2009

    أقرّ الاتحاد الرياضي اللبناني للجامعات، في جلسته المنعقدة برئاسة الرئيس الأول القاضي نصري لحود، برنامج بطولاته للموسم الجاري كالآتي:

 كانون الأول 2008: كرة طاولة - القديس يوسف·

 كانون الثاني 2009: الركبي كرة القدم سباق الضاحية - الأميركية بيروت·

 شباط 2009 تزلج - سنوبورد كرة الطائرة - إناث - اللبنانية الأميركية - بيروت·

 تايكواندو - سيدة اللويزة· سلاح الشيش - اللبنانية·

 آذار 2009: فوتسال - رجال - القديس يوسف، والإناث - الأميركية بيروت· شطرنج - هايكازيان· الكرة الطائرة - رجال - الروح القدس - الكسليك· كرة السلة - إناث كيك بوكسينغ Semi - Contact - الحديثة للإدارة والعلوم· بادمنتون - الشرق الأوسط·

 نيسان 2009: كرة السلة - رجال ميني فوتبول - الشرق الأوسط· مواي تاي بوكسينغ - بيروت العربية· بلياردو - الشرق الأوسط· كرة اليد    AUL

 أيار 2009: جودو - الروح القدس - الكسليك· كرة المضرب - الإسلامية· القوس والنشاب - بيروت العربية· ستريت بول - سيدة اللويزة· سباحة - الأميركية بيروت الكرة الطائرة الشاطئية - الأنطونية بعبدا· ألعاب القوى - الأميركية بيروت·

 

 

اتحاد الجامعات يحدد مواعيد بطولاته

26 / 05 / 2008
عقد الاتحاد الرياضي اللبناني للجامعات، برئاسة رئيسه نصري لحود، جمعية عمومية تم في خلالها التصديق على موازنة عام ,2008 وعقب ذلك اتخذ المجتمعون سلسلة من المقررات، منها تحديد روزنامة بطولات الجامعة على النحو التالي:

ـ السباحة: اعتباراً من الساعة السادسة من بعد ظهر غد في الجامعة اللبنانية الاميركية ـ بيروت.

ـ الكرة الطائرة الشاطئية: عند الساعة التاسعة من صباح بعد غد السبت، وتنظمها جامعتا الكسليك والانطونية بعبدا في مجمّع «سيلامونا» في العقيبة

 ـ الريشة الطائرة: عند الساعة الرابعة من بعد ظهر يوم الثلاثاء المقبل، وتنظمها جامعة الشرق الاوسط على ملاعب مون لاسال ـ عين سعادة.

ـ ألعاب القوى: بعد ظهر الاربعاء المقبل على ملاعب الجامعة اللبنانية.

ـ الرماية: صباح السبت في 7 من الشهر المقبل، وتنظمها جامعة سيدة اللويزة في حقل نادي ايشتار بالتعاون مع اللجنة الفنية في اتحاد اللعبة.

ـ كرة اليد: إطلاق كأس لبنان باللعبة اعتباراً من 19 من الشهر المقبل على ملاعب الجامعة اللبنانية ـ الحدث.
 

 

 
نشاطات رياضية لاتحاد الجامعات

21 / 05 / 2008

عقد الاتحاد الرياضي اللبناني للجامعات جلسته الاسبوعية برئاسة الرئيس الاول رئيس الاتحاد القاضي نصري لحود وبحضور كافة اعضاء الاتحاد. وقد تقرر اقامة نهائي كأس لبنان للجامعات في كرة القدم والتي تنظمها جامعة البلمند على ملاعبها وذلك نهار الاربعاء في 28 آيار المقبل ابتداءً من الساعة السادسة مساءً حيث تلتقي الجامعة الاميركية مع جامعة بيروت العربية، وعلى ان تسبقها مباراة المركز الثالث عند الساعة الرابعة والنصف والتي تجمع جامعة الكسليك والجامعة الاسلامية.

وكانت نتائج البطولة قد اسفرت عن فوز الاميركية على AUST 3 - 1، وAUL على اليسوعية 4 - 1، والجنان على اللبنانية الاميركية فرع بيروت 3 - صفر، والكسليك على ULS 9 - 1، واللبنانية الاميركية فرع جبيل على سيدة اللويزة 3 - 1، والاسلامية على AUT 3 - صفر، وبيروت العربية على UPA 13 - 1، والمدرسة الحربية على الشرق الاوسط 4 - .3

وفي الدور الربع النهائي فازت الاميركية على AUL5 - 1 والكسليك على الجنان 3 - 2، والاسلامية على اللبنانية الاميركية فرع جبيل 4 - 3، وبيروت العربية على المدرسة الحربية 7 - صفر.

وفي الدور النصف النهائي فازت الاميركية على الكسليك 3 - 1، وبيروت العربية على الاسلامية 6 - 3، وقد تقرر اقامت مباراة المركز الثالث لبطولة لبنان لجامعات في كرة السلة لسيدات والتي تجمع اللبنانية الاميركية فرع بيروت مع اليسوعية ابتداءً من الاسبوع المقبل.
وتعديل موعد اقامة بطولة لبنان في كرة المضرب للجامعات لفئتي الرجال والسيدات وذلك على ملاعب الجامعة اللبنانية الحدث ابتداءً من الجمعة 30 آيار حتى 7 حزيران المقبل.

وقد تلقى الاتحاد دعوة للمشاركة في بطولة آسيا الأولى بكرة اليد الجامعات للرجال والسيدات والتي ستقام في سيول - كوريا الجنوبية من 25 حزيران حتى 4 تموز .2008

ودعوة للمشاركة في بطولة العالم السادسة للجامعات للاسكواش للرجال والسيدات في القاهرة - مصر من 22 حتى 28 آب المقبل.
وتكليف امين شؤؤن الخارجية في الاتحاد سامي غرابديان تمثيل الاتحاد الجامعي في منتدى الاتحاد الدولي التاسع في كراكوف - بولونيا من 1 الى 6 تموز المقبل.
 

 

تعميم   2008  /  2009

13 / 03 / 2008

تعميم الى حضرات اعضاء الجمعية العمومية
للاتحاد الرياضي اللبناني للجامعات
تتشرف الهيئة الادارية للاتحاد الرياضي اللبناني للجامعات باعلامكم انه في جلستها الادارية في 25/2/2008 عينت السادة الواردة اسماؤهم ادناه للوظائف التالية :
اولاً : مراكز المحاسبة والمفوضيات العامة التالية :
1. المحاسب العام ميساك شهاب
2. مفوض عام التخطيط وتنسيق النشاطات وائل شراراة
3. مفوض عام النشاطات الثلجية ، التزحلق ، سنوبورد ،لجان التزلج فؤاد صليبا
4. امين عام مساعد
5. مفوض عام النشاطات المائية سباحة كرة ماء وشراع الياس بطرس
6. مفوض عام الالعاب الجماعية كرة يد ، كرة قدم ، كرة طائرة ، كرة سلة عبدو جدعون
7. مفوض عام الالعاب الفردية كرة طاولة ، تنس ، العاب قوى وضاحية وقوص نشاب ورماية زينا نينا
8. مفوض عام الالعاب القتالية جوزف خوري مقرر
9. مفوض النشاطات الرياضية داخل الصالات غارو دونريان
10. مفوض عام شؤون الاتحادات الاقليمية والدولية ميساك شهاب
11. مفوض الشؤون القانونية والنشاطات الفكرية والالعاب الترفيهية سامر عبدالله
12. مفوض عام الشؤون الثقافية والتراثية والفولكلورية ميشال شيخاني
13. مفوض الاعلام المرئي والمجلات عبدالله ابراهيم
14. مفوض عام الاعلام بالصحف شربل درغام
15. امين عام مساعد .
16. مفوض عام التجمعات والاحتفالات وانتخاب ملكات جمال الجامعات رامي شدياق
17. محاسب مساعد غرابت دوناريان
ثانياً : مراكز رئاسة ومقررية وعضوية اللجان الفنية التالية :
1/ العاب القوى زينا مينا رئيسة فادي فياض مقرر
2 /كرة السلة سامي غربتيان رئيس غارابت دونريان مقرر عمر معصراني عضو
3/ الكرة الطائرة نزيه سليمان رئيس عبدون جدعون مقرر جورج حبايب عضو
4/ الطائرة الشاطئية عبدو جدعون رئيس شادي ابو رحات مقرر
5/ كرة القدم فواز عيواظة رئيس مارون خوري مقرر محمد اللحام عضو
6/ قدم مصغرة محمد اللحام رئيس جهاد ابي نخول مقرر
7/ كرة اليد وائل شرارة رئيس
8/ كرة الطاولة سهاك بيدنيان رئيس
9/ التنس يوسف الزين رئيس
10/ التزلج فؤاد صليبا رئيس جوزف سلامة مقرر
11/ سباحة عادل يموت رئيس
12/ اليخوت والالواح الشراعية ربيع سالم رئيس نقولا سعادة مقرر
13/ الشطرنج حسن الجندي رئيس ايلي خيرالله مقرر
14/ الركبي غالب حليمة رئيس طوني سمراني مقرر
15/ جودو جاد فاضل رئيس
16/ تاكواندو جو خوري رئيس مارك رجيلي مقرر
17/ كيك بوكسينغ
18/ واشو
19/ Ju Jitsu
20/ ايكيدو ايلي الهاشم رئيس
21/ فولكلور وترفيه بدروس كافاكابويان رئيس
21/ اللجنة الطبية مارون خوري رئيس
22/ العاب ميكانيكية
23/سلاح نزيه سليمان رئيس
24/ قوص نشاب
25/ رماية الياس المر رئيس ايلي خوري مقرر
26/ ريشة طائرة بول روكز رئيس

للتفضل بالاطلاع وقبول فائق التقدير
 

 

مقرّرات الاتحاد الرياضي اللبناني للجامعات

19 / 12 / 2007

قرر الاتحاد الرياضي اللبناني للجامعات، في جلسته هذا الأسبوع، تنظيم كأس الأضحى للجامعات في كرة القدم للرجال، بدءًا من الاثنين 3 كانون الأول المقبل، على ملاعب الجامعة اللبنانية ـ الحدث وجامعة بيروت العربية، وبإدارة عبد الرحمن الغرال ونزيه سليمان، وبمشاركة 23 جامعة.
كذلك قرّر الاتحاد تنظيم كأس لبنان للميني فوتبول للسيدات، السبت 30 تشرين الثاني الجاري والأحد 1 كانون الأول المقبل، على ملاعب الجامعة اللبنانية ـ الحدث، بمشاركة 7 جامعات.
وتلقى الاتحاد محضر جلسة نظيره الآسيوي التي أقيمت في شن زن (الصين)، ودعوة للمشاركة في دورة دولية في كرة السلة في تايبه خلال تموز المقبل.
من ناحية ثانية، أصدر الاتحاد كتاباً عن نشاطه السنوي للعام الدراسي 2006 ـ 2007، وجهه لرؤساء الجامعات والمعاهد كافة، علماً ان الكتاب من توثيق عبده جدعون.

 

مقرّرات الاتحاد الرياضي اللبناني للجامعات

10 / 12 / 2007

أخذ الاتحاد الرياضي اللبناني للجامعات علماً، في جلسته هذا الأسبوع، بكتاب التهنئة الذي تلقاه من نظيره المالطي بشأن تقديمه وتأسيسه مشروع إقامة الاتحاد الرياضي الجامعي لدول البحر الأبيض المتوسط على ان يلحظ بعض التعديلات، وأعد المشروع ونسقه ميساك شهاب.


وأقرّ الاتحاد برنامج نشاطه المحلي لشهر كانون الثاني 2008 كالآتي: السبت 12 منه: بطولة الجامعات لكرة الطاولة لفئة الفردي في الجامع اليسوعية، وسباق الضاحية لمسافة 2000م للسيدات و3000 للرجال في الجامعة الأميركية، وبطولة الجامعات للكرة الطائرة للرجال في الجامعة الأنطونية بعبدا. السبت 29 منه: بطولة لبنان للكباش في جامعة الحكمة.


وأخذ الاتحاد علماً بالدعوات التي تلقاها للمشاركة في بطولة العالم الجامعية للدراجات الهوائية للرجال والسيدات، ما بين 21 أيار المقبل و26 منه، في نيتشمغنز (هولندا)، وقرر اشراك بطلة لبنان لينا رحمة من جامعة اللويزة، وفي بطولة آسيا الجامعية الأولى لكرة الطاولة، ما بين 24 نيسان المقبل و27 منه، في أولبتار (منغوليا)، وفي البطولة الجامعية للبيتش سوكر والبيتش فولي بول، ما بين 14 كانون الثاني المقبل و21 منه، في ساو باولو (البرازيل)، وفي بطولة العالم الجامعية الثامنة للمصارعة، ما بين 9 تموز المقبل و13 منه، في تسالونيكي (اليونان).

 

 

مقرّرات الاتحاد الرياضي اللبناني للجامعات 2007   2008

 24 / 11 / 2007

قرر الاتحاد الرياضي اللبناني للجامعات، في جلسته هذا الأسبوع، تنظيم كأس الأضحى للجامعات في كرة القدم للرجال، بدءًا من الاثنين 3 كانون الأول المقبل، على ملاعب الجامعة اللبنانية ـ الحدث وجامعة بيروت العربية، وبإدارة عبد الرحمن الغرال ونزيه سليمان، وبمشاركة 23 جامعة.
كذلك قرّر الاتحاد تنظيم كأس لبنان للميني فوتبول للسيدات، السبت 30 تشرين الثاني الجاري والأحد 1 كانون الأول المقبل، على ملاعب الجامعة اللبنانية ـ الحدث، بمشاركة 7 جامعات.
وتلقى الاتحاد محضر جلسة نظيره الآسيوي التي أقيمت في شن زن (الصين)، ودعوة للمشاركة في دورة دولية في كرة السلة في تايبه خلال تموز المقبل.
من ناحية ثانية، أصدر الاتحاد كتاباً عن نشاطه السنوي للعام الدراسي 2006 ـ 2007، وجهه لرؤساء الجامعات والمعاهد كافة، علماً ان الكتاب من توثيق عبده جدعون.

 

برنامج حافل للاتحاد اللبناني للجامعات 2008

18 / 10 / 2007

عقد الاتحاد اللبناني للجامعات جلسته الاولى للسنة الدراسية الجديدة،التي عقدها برئاسة الرئيس الاول رئيس الاتحاد القاضي نصري لحود ووافق المجتمعون على إعلان روزنامة انشطته خلال الجلسة المقبلة، وتحديد موعد إقامة بطولة الجامعات لكرة السلة للرجال، والموافقة على إقامة بطولة الجامعات لكرة القدم المصغرة للإناث، وإقامة بطولة الجامعات لكرة القدم للرجال، والموافقة على إقامة جامعة سيدة اللويزة لدورتها في الميني فوتبول ودورة ستريت بول.

 

اتحاد الجامعات يحدد بطولاته  2008 2007

  05 / 10/2007

قررت اللجنة الادارية للاتحاد الرياضي اللبناني للجامعات تنظيم بطولة الجامعات لعام 2007 في كرة القدم للسيدات في الاسبوع الاول من تشرين الثاني 2007 على ملاعب الجامعة اللبنانية في الحدث بادارة امين شؤون الاجتماعية في الاتحاد نزيه سليمان · وتنظيم بطولة الجامعات لعام 2007 في كرة القدم للذكور في شهر تشرين الثاني 2007 على ملاعب الجامعة اللبنانية في الحدث بادارة نائب رئيس الاتحاد نديم زين الدين وعضوية الاعضاء الفنيين · وكذلك تنظيم بطولة الجامعات لعام 2007 في كرة السلة للذكور في تشرين الثاني بادارة امين عام الاتحاد جورج ناضر وعضوية الاعضاء الفنيين· وطلب الاتحاد من جميع اللاعبين ابراز بطاقاتهم الجامعية قبل مبارياتهم·

 

موافقة مبدئية على تأسيس اتحاد رياضي عربي للجامعات

25 / 11 / 2003
تلقى الاتحاد الرياضي اللبناني للجامعات كتاباً من الأمين العام للاتحاد الدولي للجامعات روش كومبانا يعرب الأخير خلاله عن موافقته المبدئية على تأسيس اتحاد رياضي عربي للجامعات، مستنداً إلى قاعدة جغرافية، على أن يكون له جدول أعمال محدد، وأن يكون أعضاؤه منتدبين من قبل الاتحادات العربية ليتمكنوا من تمثيل بلادهم فيه.
وبارك كومبانا، في كتابه، جهود الاتحاد اللبناني لتشكيل الاتحاد العربي الجديد. من ناحية ثانية، قرر الاتحاد الرياضي اللبناني للجامعات، في جلسته هذا الأسبوع، التي رأسها القاضي نصري لحود، متابعة موضوع تأسيس الاتحاد العربي للجامعات بشكل مكثف،

 ووافق على إقامة دورة جامعة بيروت العربية للميني فوتبول التي تقام سنوياً لمناسبة شهر رمضان المبارك بإشراف الاتحاد، وذلك ما بين الاثنين 27 تشرين الأول الجاري والسبت 22 تشرين الثاني المقبل، علماً ان مباريات الدورة، التي يشارك فيها 16 جامعة، ستجرى جميعها تحت الأضواء.

ووافق الاتحاد، أيضاً، على إقامة سباق الضاحية الذي ينظمه الاتحاد الجامعي في الجامعة الأميركية في بيروت، الاثنين 8 كانون الأول المقبل.
 

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق